المؤلف = محمد رشاد، عبد المنعم
أثر القيمة الاجتماعية كآلية من آليات القيمة المدركة على ولاء طلاب الجامعة للعلامة التجارية لأجهزة الهاتف المحمول

المجلد 13، العدد 3، يوليو 2022، الصفحة 365-389

عمرو أحمد فرغل أحمد؛ عبد المنعم محمد رشاد؛ أسامه احمد حسانين


قياس أثر جماعات الاتصال على قرار الشراء للعميل بالتطبيق على قطاع الفنادق المصرية

المجلد 11، العدد الرابع، أكتوبر 2020، الصفحة 959-975

سارة حسن صلاح؛ عبد المنعم محمد رشاد؛ هبة محمد وفا


قياس أثر الجماعات الإلکترونية على قرار الشراء للعميل بالتطبيق على قطاع الفنادق المصرية

المجلد 11، العدد الرابع، أكتوبر 2020، الصفحة 976-993

سارة حسن صلاح؛ عبد المنعم محمد رشاد؛ هبة محمد وفا